زراعة الحواجب اسطنبول

زراعة الحواجب اسطنبول

لكن العثور على قميص الفانيلا المثالي أثبت أنه تحدٍ. أنا لا أبحث



 باستمرار ، دق حول المتاجر في شخص وشبكة الإنترنت في 


بعض الأحيان ، ولكن أنا مندهش من عدد قمصان الفانيلا لا تحتوي على الصوف ، أو تحتوي على القليل جدا منه. معظمها عبارة عن خلطات قطنية أو اصطناعية ، والتي ، في رأيي ، تهزم الغرض من شراء قميص من الفانيل. يكمن جاذبية قميص الفانيلا الحقيقي في وظائفه وقوة تحمله ، وليس في نمط منقوش ، والذي غالبًا ما يُخطأ في الفانيلا. (الدرس السريع: الفانيلا هو مادة. منقوشة هي نمط. وغالبا ما يتم العثور على الاثنين معا ، لكنها ليست هي الشيء نفسه.)

زراعة الحواجب اسطنبول

يبدو أنني لست الشخص الوحيد الذي يشعر بهذه الطريقة. في مقال لمجلة Outside ، بعنوان "خدعة متحملة للغاية عن الفانيلا" ، يكتب ويس سيلر أن الفانيلا يجب أن يكون مصنوعًا من الصوف إذا كان مريحًا ودائمًا مثلما تشتهر به المادة.
"ترون ، الصوف هو مادة عجيبة. قد تفكر في الصوف كمقاومة للماء ، لأنك في كثير من الأحيان تستطيع أن ترى حواف المطر ويخرج من سطحها. وهذا يرجع إلى الطبيعة المنسوجة بإحكام من الملابس ، جنبا إلى جنب مع الطبقة الخارجية المتقشرة من الألياف ، التي تفسد الماء ، والداخل من ألياف الصوف هو في الواقع ماء ، بمعنى أنه يجذب ويمتص جزيئات الماء ، وبمجرد دخوله ، يحبس بخار الماء داخل ألياف الصوف ، مما يجعل المادة جافة حتى اللمس ، حتى عندما يكون ذلك رطبًا. "

يتابع سيلر شرح كيفية احتفاظ الصوف بالحرارة عندما يكون الطقس بارداً ، و


يحفظ في الهواء البارد عندما يكون الطقس دافئاً. لا رائحة لها لأنه مضاد للميكروبات بشكل طبيعي ، مما يعني أنه يمكنك ارتداء قميص من الصوف لفترة أطول دون غسل مما كنت ترتدي قميص قطني. الحديث عن الحفاظ على المياه في الحياة الحقيقية! تصبح أكثر نعومة بمرور الوقت وبنيت لتدوم ، والتي يمكن القول إنها النوع الأخف من الموضة.

"العامل الآخر في متانة الصوف هو أنه يتكون بشكل كبير من مادة الكيراتين ، التي يمكنها تحمل التمدد والانحناء والكشط أفضل بكثير من الأنواع الأخرى من الألياف."

لا يمكن المقارنة بين القطن وتعدد استخدامات الصوف. في الواقع ، لها تأثير معاكس في الطقس البارد الرطب ، حيث تحتفظ بمواد منديّة بالقرب من البشرة وتشعر بالحرارة. أما بالنسبة للمواد التركيبية ، حسنا ، فهي مثل ارتداء البلاستيك على بشرتك (ناهيك عن ذرف البلاستيك المصغر في الغسيل ، وهو ضار للحيوانات ، وبالتالي ، ليس خاليا من القسوة في رأيي) ؛ فهي ليست تنفس وتنضح عند غارقة في العرق.

زراعة الحواجب اسطنبول

الآن ، لكي أكون واضحًا ، ينص القاموس الخاص بي (وويكيبيديا) على أن "الفانيلا" عبارة عن قماش ناعم منسوج مصنوع من الصوف أو القطن ، لذا لا يكون صانع القمصان غير صحيح في استدعاء قميص الفانيلا إذا لم يكن لديه صوف ، لا أعتقد أنه سيكون هو نفسه. إذا كنت تشتري قميصًا من الفانيل لأنك تريد أن تؤديه بالطريقة التي تشتهر بها قمصان الفانيل ، فيجب أن تكون صوفًا ، وإلا ستصاب بخيبة أمل. فيما يلي بعض تجار التجزئة المحتملين لبدء البحث. لم أتخذ قراري النهائي بعد ، ولكن هذه هي في أعلى القائمة.

بندلتون: هذه الشركة الأمريكية القديمة كانت تخرج قمصان الصوف منذ 150 عامًا.


Fjallraven: لديها قميص صوف واحد فقط ، على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من القمصان "الفانيلا" الأخرى.

Woolrich: تتوفر خيارات قليلة من الصوف إذا قمت بالتمرير من خلال قائمة خطوط القمصان ، مثل قميص Made Made in USA Buffalo Wool وقميص صوف Bering للنساء.

L.L. Bean: خيار الصوف الوحيد الذي يمكن أن أجده على الموقع ، هذا هو 85 بالمائة من الصوف.

Etsy: عدد قليل جدا من القمصان الصوف الخالص المستعملة المتاحة ، لذلك تحقق من ذلك. يمكنك أيضا زيارة متجر التوفير المحلي.

من عام 1990 إلى عام 2015 ، ارتفعت تكلفة السفر بالسيارة لكل ميل مسافر في الولايات المتحدة بنسبة 166 ٪ في السنت الحالي وبنسبة 47 ٪ في سنت معدل التضخم.


لقد كان هذا السؤال على TreeHugger لسنوات عديدة: لماذا عدد أقل من الشباب شراء السيارات؟ قد يكون أحد الأسباب هو زيادة تكلفة ملكية السيارة. وكثيراً ما بحثنا عن التوجيه في عمل مايكل سيفاك ، المدير السابق للنقل المستدام في جميع أنحاء العالم في جامعة ميتشيغان ، والآن المدير الإداري لـ Sivak Applied Research. يخبر TreeHugger:

فحص هذا التحليل التغييرات الأخيرة في تكلفة السفر بالسيارة في الولايات المتحدة. من الفائدة كانت التكلفة لكل ميل المسافر. الفترة المشمولة كانت من 1990 إلى 2015.


تكلفة السفر بالسيارة تتجاوز تكلفة الوقود. كما يشمل الصيانة والإصلاح والتأمين ورسوم التسجيل والاستهلاك. في الواقع ، تم تصميم معدل سداد IRS القياسية لاستخدام السيارات الشخصية لتغطية جميع هذه subcosts. وبالتالي ، استخدم هذا التحليل معدل IRS. ومع ذلك ، فبسبب الفائدة كانت التكلفة لكل ميل مسافر ، تم تقسيم معدل IRS على متوسط ​​عدد الأشخاص في السيارات المحسوبة من المعلومات الموجودة في إحصائيات مكتب النقل.

Yorumlar

Bu blogdaki popüler yayınlar

Web Tasarım

Devore Yıkama

Enzim Yıkama